القائمة
السلة
أكبر مورد جملة في السعودية

مصباح طاولة غطاء اسود لون انارة RGB مزدوج ثنائي

مصباح طاولة غطاء اسود لون انارة RGB مزدوج ثنائي
قسّمها بدون رسوم على 4 دفعات بـ () أو قسّمها بدون رسوم على 3 دفعات بـ ()

الوصف


استمتع بتجربة الترفيه بشكل أفضل مع استخدام أوضاع متعددة للإضاءة:

أجعل منزلك ينبض بالجمال والسحر باستخدام مجموعة مصابيح مكتب إل إي دي هذه. تتألف المجموعة من مصباحين إل إي دي لسطح المكتب، وتضفي سحرًا هادئًا وممتعًا للألوان. يمكن التحكم في الأضواء عن بعد، وهي قادرة أيضًا على مزامنة الموسيقى، مما يضفي لمسة حية ورائعة على أجواء منزلك. اجعل كل لحظة تجلس فيها تحت هذه المصابيح تكون تجربة فريدة ومميزة. يتيح لك الاختيار من بين 16 مليون لون وخيارات إضاءة لا حصر لها، بما في ذلك 9 أوضاع محددة مسبقًا، و6 أوضاع ثابتة، و 4 أوضاع لإيقاع الموسيقى. استرخِ واستمتع بأفلام الخيال العلمي المفضلة لديك، وألعاب PSP، والموسيقى الحديثة مع أشرطة إضاءة RGB ساحرة!

【التحكم الصوتي】:

قم بتحسين جو الأفلام أو الألعاب باستخدام أوامر صوتية بسيطة من خلال . يصبح ضبط الأجواء للفيلم أو اللعبة أسهل من أي وقت مضى. يتم توفير وحدة WiFi مدمجة في الكاميرا، مما يسمح لك بالتحكم الصوتي باستخدام تطبيق هاتف الجوال

【مزامنة الموسيقى】:

مع الميكروفون المدمج، تتزامن الإضاءة مع الموسيقى أو الأصوات من شاشتك بسلاسة. اختر من بين أربعة أوضاع (Vivid، Rhythm، Strike، Vibrate) لتحسين تجربة الأفلام أو ليالي الكاريوكي أو الألعاب.

【مجموعة متنوعة من المواضع】:

لتلبية احتياجاتك، يمكن وضعه عموديًا بجوار التلفزيون أو الكمبيوتر، أو وضعه أفقيًا على رف تخزين كإضاءة محيطة في الغرفة.

【تطبيق الحياة الذكية】:

اكتشف إمكانيات لا نهائية من خلال تطبيق الحياة الذكية، مع إمكانية تخصيص الألوان وتأثيرات رائعة، بالإضافة إلى أوضاع الموسيقى والمشهد المبهجة. استمتع بوقتك في غرفتك أو قم بتصوير أفلام قصيرة، أو احتفل بحفلة مع الأصدقاء في المنزل، حيث يلبي شريط الإضاءة الذكي متعدد الاستخدامات من احتياجاتك بالتأكيد.


التقييمات

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج
مصباح طاولة غطاء اسود لون انارة RGB مزدوج ثنائي
85.10 ر.س
السعر بدون ضريبة : 74.00 ر.س
85.10 ر.س
السعر بدون ضريبة : 74.00 ر.س
  • التوافر: متوفر
  • صنع بواسطة كهرباء الجنوب للإنارة
  • لمبيعات المتاجر الإلكترونية تواصل معنا
  • الوزن:
    0.05كلغ
  • الرقم المميز: فوق15
  • MPN: مصباح طاولة, ابجورة غرف نوم, الأباجورة, ابجورات غرف نوم, ابجوره صغيره, أبجورات طاولة, ابجورات طاولة, اضاءة طاولة, الابجوره, ابجورات صغيرة, ابجورة اسود, الابجورات الصغيره, اباجورات غرف نوم, اباجورات كلاسيك, اباجورة غرفة نوم, ابجورات ذهبي, ابجورة ذهبي, ابجوره ذهبي, مصابيح الطاولة, مصابيح طاولة, ابجورة طاوله, ابحوره, اباجورة ليد, ابجورات اطفال, ابجورات فخمه, ابجورات كلاسيك, ابجورة ذهبية, ابجورة فخمة, صور ابجورات, ابجورات رخيصه
  • أنتقل إلى : أباجورات أباجورات مميزة
  • النوع: HU2339/2/BK+RGB
whatapp